فجرت عودة المطربة الكبيرة نجاة صاحبة الـ88 عاما للغناء مرة أخرى بعد ما يقرب من 3 عقود مفاجأة كبيرة لجمهور ح

مصر,السعودية,نجاة في joy awards,نجاة,joy awards,الفنانة نجاة

الإثنين 29 أبريل 2024 - 20:20

 كواليس  ظهور الفنانة "نجاة"  في"joy awards " بعد غياب 30 عاما

نجاة في joy awards
نجاة في joy awards

فجرت عودة المطربة الكبيرة نجاة، صاحبة الـ88 عامًا، للغناء مرة أخرى بعد ما يقرب من 3 عقود مفاجأة كبيرة لجمهور حفل جوي أوردز في نسخته الرابعة، وكذلك لكل عشاق قيثارة الغناء في مصر والعالم العربي.



وكانت تلك اللحظة الأكثر بريقا وفخر واعتزاز، حيث استقبلها مسرح أبو بكر الشدي استقبالا حافلا، وصفق الحضور طويلا ووقف لها الجميع تقديرا.

كما قدمت نجاة أغنيتها الشهيرة "عيون القلب"، وسط هتافات الحضور الذين رددوا "وحشتينا".

نجاة  في joy awards
نجاة  في joy awards

 

يذكر أن وراء ظهور نجاة مرة أخرى كواليس عديدة، حيث حرص المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية على التواصل معها والإعداد للحظة تكريمها.

واستغرقت الإطلالة شهورا، حيث كانت الفنانة نجاة مترردة في البداية، وظلت لعدة أيام تفكر في ظهورها على المسرح أمام الجمهور مرة أخرى بعد تلك السنوات، واستشارت العديد من المقربين، وكيف ستبدو أمام الجمهور، وبعد تفكير عميق اتخذت قرارها بالحضور، وطلبت أن تنتظر بالكواليس في كارفان مخصوص خلف المسرح دون أن تمر على السجادة الحمراء، إلا أنها ظهرت على المسرح في مفاجأة للجميع.

وقال الناقد طارق الشناوي والمخرج خالد لاشين، إن نجاة سوف تغني، وتساءل العدد من النجوم هل حقا ستغني نجاة؟، هل ستظهر وهي في هذه المرحلة من العمر؟، واصفا تلك الخطوة بأنها كانت بمثابة "القنبلة".

وأكد المايسترو هاني فرحات، أنه تم إقناع نجاة بالغناء ولو بمقطع بسيط من أغنية تحبها، وبعد جلسة مفاوضات أخرى وافقت على الغناء، وكانت المفاجأة أن ظهرت نجاة على المسرح في مشهد مهيب بوقف الجميع لتغني "عيون القلب سهرانة".

وقد المستشار تركي آل شيخ الشكر لها على حضورها، بعد أن تم عرض فيديو يضم شهادات عنها وصورا من مسيرتها الفنية المميزة.

وعلمت الشروق أنه يتم الإعداد لحفل آخر كبير لأغنيات الفنانة نجاة، تساهم فيه بأغنية واحدة، ويقدم خلاله عددا من نجوم الطرب ومختارات من أشهر أغانيها.